استمرار عقد امتحانات الثانوية العامة يوم الخميس 2 يوليو 2026 دون اجازات
رئاسة الوزراء: 53 مليار جنيه لتطبيق التأمين الصحي الشامل في 6 محافظات
برقم الجلوس.. رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2026 بمحافظة المنوفية
أسعار النفط تهبط لأدنى مستوياتها في 4 أشهر مع انحسار مخاوف الإمدادات
مدبولي يشهد توقيع اتفاق لإنشاء أول مصنع لتوربينات الرياح في مصر
منتخب مصر يشد الرحال إلى سياتل استعدادًا لمواجهة إيران في كأس العالم
تراجع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الأربعاء
وفاة تاكيس جونياس.. مدرب بيراميدز السابق يرحل عن عمر 54 عامًا
الأحد 19 مارس 2023 |
03:20 م
نائب رئيس الإمارات يطلق حملة «المليار وجبة» في شهر رمضان المبارك
أعلن نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، محمد بن راشد، إطلاق مشروع وقف المليار وجبة في شهر رمضان المبارك.
وكتب بن راشد في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الأحد: «الإخوة والأخوات، جريًا على عادتنا السنوية مع تباشير الشهر الفضيل، نطلق هذا العام بإذن الله مشروع (وقف المليار وجبة) في شهر رمضان المبارك».
وأضاف: «هدفنا توفير مئات الملايين من الوجبات بشكل مستدام لعشرات السنين القادمة عبر هذا الوقف؛ صدقة جارية لشعب الإمارات وخير غير منقطع بإذن الله».
وتابع أن شخصًا من كل عشرة في العالم يعاني من الجوع: «واجبنا الإنساني والأخلاقي والإسلامي وخاصة في شهر الصيام إغاثة الملهوف، وإطعام الجائع، والوقف خير دائم بإذن الله، وقليل دائم خير من كثير منقطع، وفقنا الله وإياكم لكل خير وحفظ دولتنا من كل شر».

-28.jpg)
-4.jpg)
-1.jpg)
-5.jpg)

